الرئيسية / الأخبار / الأخبار الدولية / ارتفاع شعبية الرئيس بوتين إلى مستوى قياسي

ارتفاع شعبية الرئيس بوتين إلى مستوى قياسي

الجيش الروسي يواصل تدريباته المكثفة
ارتفاع شعبية الرئيس بوتين إلى مستوى قياسي


ارتفعت شعبية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى أعلى مستوى لها منذ توليه رئاسة البلاد لأول مرة عام 2000 وبلغت 75%، حسبما أكد أحدث استطلاع للرأي العام.
ونقل الموقع الإلكتروني لقناة «روسيا اليوم» عن ألكسندر أوسلون رئيس صندوق الرأي العام في طاولة مستدير عقدت بمناسبة مرور 15 عاماً على تولي بوتين رئاسة روسيا أن شعبية الرئيس الروسي ارتفعت بشكل كبير على خلفية انضمام القرم لروسيا.

وأوضح أوسلون أن مؤسسته درست شعبية بوتين على مدى 15 عاماً، مشيراً إلى أن 47% ممن شاركوا في الاستطلاع عام 2000 أعربوا عن استعدادهم للتصويت لمصلحة بوتين في انتخابات الرئاسة بينما ارتفع هذا الرقم إلى 75% في 22 آذار الحالي.
بالتزامن وفي إطار مواصلة تدريباته المكثفة في مختلف أنحاء البلاد بدأ الجيش الروسي أمس مناورة جوية في مقاطعة كراسنودار جنوب البلاد بمشاركة 19 مروحية ضاربة حديثة من طراز «مي 128 ن» المعروفة بـ«صياد الليل»، كما أجرت عشرات طائرات ومروحيات من وحدات الطيران الروسية المنتشرة في منطقة زابايكالسك تدريبات هجومية دورية ودمرت أكثر من 30 هدفاً جوياً يحاكي صواريخ كروز.
ونقلت وكالة «نوفوستي» الروسية عن المكتب الصحفي التابع لوزارة الدفاع الروسية في المنطقة العسكرية الشرقية قوله: أطقم من القوات الجوية الروسية ووحدات الأنظمة المضادة للصواريخ أجرت تدريباً كشفت خلاله هجوماً صاروخياً جوياً واسع النطاق.إلى ذلك أعلن المتحدث باسم القوات الاستراتيجية الروسية  إيغور ايغوروف أمس أن أكثر من 3500 جندي و 300 من وحدات المعدات و التجهيزات سيشاركون في تدريبات تشكيل لقوات الصواريخ الاستراتيجية في أورينبورغ.

 

Putin-بوتين-روسيا

.

.

عن الادارة

إدارة الشبكة - تصميم - تحرير -متابعة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

لجوء-لاجئيين

إعادة السوريين من ألمانيا الى سوريا اعتباراً من صيف 2018

Sorry, but you do not have permission to view this content.