الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / الجيش يدكّ أوكاراً للإرهابيين بريف دمشق وحمص وإدلب ويقضي على أعداد كبيرة ويحبط محاولات تسلل

الجيش يدكّ أوكاراً للإرهابيين بريف دمشق وحمص وإدلب ويقضي على أعداد كبيرة ويحبط محاولات تسلل

صحيفة تشرين :

الجيش يدكّ أوكاراً للإرهابيين بريف دمشق وحمص وإدلب ويقضي على أعداد كبيرة ويحبط محاولات تسلل

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكار الإرهابيين في ريف دمشق وحلب وحماة وقضت على العشرات منهم ودّمرت أدوات إجرامهم، بينما أحبطت وحدات أخرى محاولات مجموعات إرهابية التسلل باتجاه تلول الروضة وظهور أبو نخلة بريف حمص، كما أوقعت أعداداً كبيرة الإرهابيين قتلى ومصابين في إدلب ودرعا والقنيطرة ودمرت آلياتهم ومستودعاً للذخيرة.

في غضون ذلك استشهدت مواطنة وأصيب أربعة آخرون بجروح بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على أحياء سكنية في دمشق وريفها.
ففي عملية نوعية نفذتها في ريف دمشق، استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكار الإرهابيين في محيط خان الشيح وقضت على العديد منهم.
أما في حلب فقد أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين في السفيرة وبستان الباشا وهنانو، في حين قضت وحدات أخرى على عدد من الإرهابيين في دارة عزة ودمرت آلياتهم.
وفي حمص دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً وآليات للإرهابيين بمن فيها في جباب حمد والتدمرية وحوش حجو وعين حسين الجنوبي ودير فول وتلبيسة والطيبة.
وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عدة آليات في حويسيس وتلة الملح وجنوبها وتلة الراجمة ومفرق عقيربات وجزل وجنوب حقل المهر ودويزين وارحل واستراحة القبب جنوب حجار والمجبل ووادي بلعاس شرق المهر وشمال سد أبو قلة.
إلى ذلك أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولات تسلل إرهابيين من جبل زملة المهر باتجاه تلول الروضة وظهور أبو نخلة وأوقعتهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.
   وفي حماة قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين ودمرت مدفعاً ثقيلاً في الصياد واللطامنة وكفر زيتا وعطشان وتلول الحمر وعيدون وأبو جبيلات والحانوتية والقسطل الفوقاني وجنا العلباوي.
   أما في إدلب فقد دّمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً للإرهابيين وأوقعت عدداً منهم قتلى في محيط بلدتي دير سنبل بجبل الزاوية وكنصفرة.
كما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة آليات بمن فيها من إرهابيين في التمانعة واحسم وابلين وخان شيخون وبليون والبارة والهبيط وقضت على عدد من الإرهابيين ودمرت آلياتهم.
وفي درعا أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين في بلدتي أم المياذن والشيخ مسكين ودمرت مستودعاً للذخيرة في بلدة بصر الحرير.
وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من الإرهابيين في محيط شارع الأردن بدرعا البلد وفي بلدة قرفة، بينما قضت وحدات أخرى على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين شمال بئر أم الدرج ومحيط خزان الأبازيد في درعا البلد أيضاً وبلدة الغارية الغربية ووسط بلدة عتمان.
أما في القنيطرة فقد قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين في تل الظهور بمحيط جباتا الخشب.
في غضون ذلك واستمراراً في جرائمهم الوحشية، أطلق إرهابيون ثلاث قذائف هاون سقطت قرب جامع الصديق وفي حارة جبل العين في بلدة منين بريف دمشق ما أدى  إلى استشهاد أم وإصابة ابنتها بجروح إضافة إلى أضرار مادية بعدد من المنازل.
وأطلق إرهابيون أيضاً ثلاث قذائف أخرى سقطت قرب جامع الثقفي على كتف النهر في محيط ساحة باب توما بدمشق ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين بجروح وأضرار مادية بمنزل وعدد من السيارات.
تسوية أوضاع عشرة مطلوبين في إدلب
في هذه الأثناء سويت أمس أوضاع 10 مطلوبين في محافظة إدلب بعد أن سلموا أنفسهم إلى الجهات المختصة بالمحافظة وتعهدوا بعدم القيام بأي عمل من شأنه المساس بأمن الوطن.
وأكد محافظ إدلب الدكتور خير الدين السيد خلال لقائه الذين سويت أوضاعهم أن الوطن يتسع لجميع أبنائه وأن الجهات المعنية جاهزة لمساعدة من غرر بهم من أبناء الوطن من أجل مساعدتهم على العودة إلى جادة الصواب وبدء حياتهم من جديد وخدمة وطنهم، مشيراً إلى أن المحافظة ماضية في مجال تسوية أوضاع المطلوبين من خلال لجنة مشكلة لهذا الغرض.
وعبّر عدد من الذين سويت أوضاعهم عن أهمية هذه المبادرة مؤكدين استعدادهم للدفاع عن الوطن والعودة إلى حياتهم الطبيعية.

 الجيش يدكّ أوكاراً للإرهابيين بريف دمشق وحمص وإدلب ويقضي على أعداد كبيرة ويحبط محاولات تسلل


الجيش يدكّ أوكاراً للإرهابيين بريف دمشق وحمص وإدلب ويقضي على أعداد كبيرة ويحبط محاولات تسلل

.

.

عن الادارة

إدارة الشبكة - تصميم - تحرير -متابعة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حرائق

إخماد حريق نشب بأراض زراعية في منطقة الكسوة

إخماد حريق نشب بأراض زراعية في منطقة الكسوة