الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / الجيش يواصل ملاحقة الإرهابيين في إدلب ويقضي على أعداد منهم بريف حمص

الجيش يواصل ملاحقة الإرهابيين في إدلب ويقضي على أعداد منهم بريف حمص

الجيش يواصل ملاحقة الإرهابيين في إدلب ويقضي على أعداد منهم بريف حمص

تتواصل العمليات العسكرية للجيش والقوات المسلحة في ملاحقة المجموعات الإرهابية في عدة مناطق إذ أوقعت وحدات من الجيش إرهابيين قتلى ومصابين في مناطق متفرقة من حلب وريف إدلب، بينما أحبطت وحدات أخرى محاولة تسلل مجموعة إرهابية غرب بلدة عتمان بريف درعا وقضت على جميع أفرادها، أما في حمص فقد أوقعت وحدات الجيش إرهابيين قتلى وجرحى جنوب غرب حسياء بريف المحافظة.

وذكر مصدر عسكري لـ «سانا» أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم في صلاح الدين والعامرية والراموسة والمنصورة والسكري في حلب وريفها.
واستهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في عقيربات والحانونية وجروح والقسطل الشمالي وصلبا في ريف حماة وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين ودمرت مدفعاً عيار 23 مم وثلاث آليات بمن فيها من إرهابيين.
  إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين في فيلون ومعرة مصرين وكنصفرة وقسطون وبنش ومحيط جبل الأربعين وجبل الزاوية ونحليا بريف إدلب ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم.
كما أوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين بين قتيل وجريح وأصابت آخرين في دير سنبل والبارة وجنوب أبو الضهور، كما تم القضاء على تجمعاتهم في خان شيخون ومعرة حرمة وجبالا وإبلين والتمانعة في ريف المحافظة.
وفي ريف حمص تم القضاء على أعداد من الإرهابيين وإصابة آخرين في الزعفرانة وفي وادي الكهف جنوب غرب حسياء.
وفي غضون ذلك قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين باستهداف تجمعاتهم شمال بلدة عتمان وفي بلدة الشيخ مسكين في ريف درعا وعلى طريقي الصنمين- الشيخ مسكين وخربا- جمرين في الطرف الشرقي لمحافظة درعا، في حين أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل مجموعة إرهابية من غرب بلدة عتمان إلى داخل البلدة بريف درعا وقضت على جميع أفرادها.
كما تم القضاء على العديد من الإرهابيين على طريق داعل- ابطع وقرب كازية أم المياذن وشمال معبر نصيب الحدودي في ريف المحافظة.
وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين شرق بلدة دير العدس وألقت القبض على الإرهابي محمد نادر عساف في محيط بلدة طيسيا على الحدود السورية-الأردنية.
أما في ريف القنيطرة فقد قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين في قرية الحميدية.
كما دمرت وحدة أخرى من الجيش والقوات المسلحة عربة مزودة برشاش ثقيل بمن فيها من إرهابيين في بلدة الصمدانية الغربية بريف المحافظة.
في غضون ذلك سلّم 176 مطلوباً من دمشق وريفها ودرعا وحماة واللاذقية وحمص والرقة وإدلب وطرطوس ودير الزور أنفسهم للجهات المختصة لتسوية أوضاعهم.
في غضون ذلك واستمراراً في نهجهم الإجرامي أطلق إرهابيون قذيفة هاون على حي الكباس بريف دمشق ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين بجروح أمس وإلحاق أضرار مادية بالمكان.
كما أصيب مواطن ولحقت أضرار مادية بعدد من المنازل بسبب اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على حيي عكرمة والأرمن في مدينة حمص.
وذكر مصدر في المحافظة أن إرهابيين أطلقوا عدة قذائف سقطت قرب مدرستي عكرمة المخزومية وحافظ محمد وخلف مشفى الزعيم في حي عكرمة أدت إلى إصابة مواطن وأضرار مادية.
وأضاف المصدر: إن قذيفة أخرى سقطت على منطقة أكرز في حي الأرمن واقتصرت أضرارها على الماديات.

 الجيش يواصل ملاحقة الإرهابيين في إدلب ويقضي على أعداد منهم بريف حمص


الجيش يواصل ملاحقة الإرهابيين في إدلب ويقضي على أعداد منهم بريف حمص

.

.

 

عن الادارة

إدارة الشبكة - تصميم - تحرير -متابعة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حرائق

إخماد حريق نشب بأراض زراعية في منطقة الكسوة

إخماد حريق نشب بأراض زراعية في منطقة الكسوة