الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / النمر سهيل: يسيطر علي البئر 101 في حقل الشاعر

النمر سهيل: يسيطر علي البئر 101 في حقل الشاعر

النمر سهيل: يسيطر علي البئر 101 في حقل الشاعر


 

قق الجيش السوري في عمليةٍ نوعية، سيطر على البئر 101 التابع لحقل الشاعر الغازي في ريف حمص الشرقي.

وعلمت “الحدث نيوز” ان قوات “النمر” في الجيش السوري، شنت هجوماً واسعاً على الحقل المذكور صباح أمس الاثنين، ناجحة بعد معارك عنيفة من السيطرة عليه وتثبيت النقاط العسكرية. وتشير المعلومات، ان الهدف التالي للوحدات العسكرية هو البئر 105 القريب.

وكان الجيش قد إستعاد الجزء الأكبر من الحقل قبل اشهر بعد عملية واسعة طرد خلالها “داعش” محاصرا اياه في مناطق صغيرة وجيوب.

وكان الجيش قد تحرك بعد قيام إرهابيي “داعش” بتفجير عبوة ناسفة إستهدفت أنبوب غاز على بعد 3 كم غرب قرية أم الدبابير بريف حمص ما أدى لاشتعال النار في خط إيبلا التوقف عن ضخ الغاز من الشركة العامة.

إلى ذلك اشتبك عناصر الجيش السوري مع المجموعات المسلحة في محيط بلدة تلدو في ريف حمص الشمالي، تزامناً مع قصف مدفعي استهدف تجمعات المسلحين في المنطقة.

واستهدف سلاح الجو السوري مواقع المسلحين في قرية المشيرفة وجبل البلعاس، في حين قصفت مدفعية الجيش تجمعات المسلحين في مدينة اللطامنة وقرية بريغيث في ريف حماه، كما تم استهداف مواقع المسلحين في ناحية سلمى‬ في ريف اللاذقية.

وفي ريف دمشق، دارت اشتباكات بين الجيش والمجموعات المسلحة غرب مزارع تل كردي في الغوطة الشرقية لدمشق، وقصفت مدفعية الجيش مواقع المسلحين في مدينة الزبداني في ريف دمشق.

كما انفجرت عبوة ناسفة مساء الإثنين في سوق بلدة مضايا في ريف دمشق استهدفت أحد عناصر “حركة أحرار الشام”، وأسفرت عن وقوع عدد من الإصابات.

Syria-Army-War-4

.

.

عن الادارة

إدارة الشبكة - تصميم - تحرير -متابعة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حرائق

إخماد حريق نشب بأراض زراعية في منطقة الكسوة

إخماد حريق نشب بأراض زراعية في منطقة الكسوة