الرئيسية / الأخبار / الأخبار الدولية / دعوات ألمانية لميركل وتسيبراس لتسوية الخلافات

دعوات ألمانية لميركل وتسيبراس لتسوية الخلافات

دعوات ألمانية لميركل وتسيبراس لتسوية الخلافات


عشية لقائهما المرتقب اليوم, دعا حزب «الخضر» الألماني المستشارة أنجيلا ميركل ورئيس الوزراء اليوناني الكسيس تسيبراس إلى إظهار الاستعداد للتوصل إلى تسوية.
ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن رئيسة حزب الخضر زيمونه بيتر قولها أمس: يتعين على كل من ميركل وتسيبراس الاستفادة من لقائهما اليوم لتجاوز طريقة الخطاب التي ظهرت خلال الأسابيع الأخيرة وإعطاء فرصة جديدة للعلاقات الألمانية – اليونانية.

وأضافت: كما يتعين على ميركل إصدار إشارة واضحة تؤكد التماسك الأوروبي, داعية إلى ضرورة أن يكون هناك أيضاً دعم من جانب الحكومة الاتحادية للإصلاحات التي يقوم بها اليونانيون لإنعاش الاستثمارات المستقبلية ولتخفيف عبء الديون المثقلة بها اليونان.
من جهته دعا توماس أوبرمان رئيس الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي الديمقراطي وشريك حزب ميركل في الحكومة اليونان قبل زيارة رئيس حكومتها لبرلين لمزيد من الالتزام بالإصلاحات، وقال: لا يمكن إعطاء مساعدات أخرى لليونان إلا إذا كانت مستعدة بشكل أساسي لحل مشكلاتها.
ويذكر أن الحكومة الألمانية أعلنت في وقت سابق أنها تعتزم فرض قيود شديدة على اليونان إذا احتاجت حزمة مساعدات ثالثة في الصيف القادم.

 

Germany-المانيا-ألمانيا

.

.

عن الادارة

إدارة الشبكة - تصميم - تحرير -متابعة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

لجوء-لاجئيين

إعادة السوريين من ألمانيا الى سوريا اعتباراً من صيف 2018

Sorry, but you do not have permission to view this content.