الرئيسية / الأخبار / الأخبار الدولية / مقتل متشدد يشتبه بانتمائه لـ”داعش” هاجم قسماً للشرطة في مدينة جويه لي تور الفرنسية

مقتل متشدد يشتبه بانتمائه لـ”داعش” هاجم قسماً للشرطة في مدينة جويه لي تور الفرنسية

مقتل متشدد يشتبه بانتمائه لـ”داعش” هاجم قسماً للشرطة في مدينة جويه لي تور الفرنسية

أقدم شرطيون فرنسيون اليوم على قتل رجل بالرصاص هاجمهم بسكين وهو يردد “الله أكبر” داخل قسم شرطة في مدينة جويه لي تور الفرنسية.

ونقلت ا ف ب عن وزارة الداخلية قولها في بيان إن رجلا يحمل سكينا دخل مركز الشرطة وأصاب شرطي الاستقبال في وجهه كما أصاب شرطيين آخرين قبل أن يقتل برصاص رجال الشرطة في المركز.

وأكد مصدر قريب من التحقيق أن المعتدي هو فرنسي مولود في بوروندي عام 1994 ومعروف لدى أجهزة الشرطة بسبب جرائم حق عام كان يردد الله اكبر من لحظة دخوله والى أن لفظ آخر أنفاسه.

واستنادا إلى المصدر نفسه فان الرجل ليس مسجلا لدى الإدارة العامة للأمن الداخلي في حين أن شقيقه معروف لدى أجهزة الأمن بمواقفه المتشددة وبأنه كان يرغب في وقت ما في التوجه إلى سورية قبل أن يعدل عن ذلك.

من جهته قال مصدر قريب من التحقيق إن الأمر يشبه أسلوب عمل تنظيم الدولة الإسلامية في مهاجمة قوات الأمن مشيرا إلى أن التحقيق يتجه إلى اعتباره اعتداء على قوات الأمن بدافع التشدد.

وتولى قسم مكافحة الإرهاب في نيابة باريس التحقيق حسب مصدر قضائي حيث فتح التحقيق في تهمة الشروع في القتل والانضمام إلى عصابة إجرامية على علاقة بمنظمة إرهابية

Franch-policeGeneral

.

.

عن الادارة

إدارة الشبكة - تصميم - تحرير -متابعة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

لجوء-لاجئيين

إعادة السوريين من ألمانيا الى سوريا اعتباراً من صيف 2018

Sorry, but you do not have permission to view this content.