الرئيسية / أخبار العرب / نظام آل سعود يقتل ويعتقل مواطنيه.. وينشر الديمقراطية!

نظام آل سعود يقتل ويعتقل مواطنيه.. وينشر الديمقراطية!

نظام آل سعود يقتل ويعتقل مواطنيه.. وينشر الديمقراطية!
في إطار سياستها القمعية التمييزية بحق المواطنين السعوديين في المناطق المختلفة أقدمت قوات الأمن في نظام آل سعود الوهابي على قتل أربعة مواطنين سعوديين خلال مداهمة أمنية نفذتها اليوم وطالت منازل أهالي بلدة العوامية شرق الأراضي السعودية.

وأكدت مصادر الحراك الشعبي في المنطقة الشرقية لشبكة نهرين نت الإخبارية استمرار عمليات قوات الأمن التابعة لنظام آل سعود في مداهمة منازل المواطنين في العوامية وتنفيذ عمليات اعتقال وسط أصوات طلقات المدافع الرشاشة التي تطلقها مدرعات عسكرية تابعة لهذه القوات لترهيب أهالي المنطقة ومنعهم من المطالبة بحقوقهم.

وقالت هذه المصادر إن “تعزيزات من قوات الأمن التابعة لهذا النظام وصلت إلى محافظة القطيف وطوقت المحافظة وتوزعت في مناطقها الرئيسة تحسبا لخروج مظاهرات تندد بالاعتداء الجديد على المدنيين الآمنين الذي تنفذه هذه القوات”.

وبحسب المصادر استخدمت قوات الأمن جرافات مصفحة وأقدمت منذ ساعات الصباح الأولى على تجريف عشرات الهيكتارات من البساتين وقامت بتدمير واقتلاع أشجار النخيل والمغروسات منها في بلدة العوامية بمزاعم أن هذه البساتين تضم معارضين لنظام آل سعود ومهربي أسلحة كاشفة عن أن الجرافات التي استخدمتها هذه القوات صناعة إسرائيلية وشبيهة بالجرافات التي تستخدمها قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تقوم بتجريف بساتين الزيتون في المدن الفلسطينية المحتلة ما يؤكد تنامي العلاقات بين النظام السعودي والكيان الإسرائيلي.

ونفذت سلطات آل سعود عمليات اعتقال لعدد من المواطنين في البلدة دون تمييز بزعم القبض على ضالعين في قتل رجل أمن سعودي الأحد الماضي.

KSA-Police-Bad

.

.

عن الادارة

إدارة الشبكة - تصميم - تحرير -متابعة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المملكة كالقطة المذعورة..يسكنها هلعها

المملكة كالقطة المذعورة يسكنها هلعها ثـار الجارُ قهـراً، فعَصف «التنابل» حزمـاً! قمم الأعراب على مر ...