الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / معارضة إسطنبول نريد أن نصدقكم ولكن ؟

معارضة إسطنبول نريد أن نصدقكم ولكن ؟

 

ردا على تصريح المعارض لؤي حسين
المعارض لؤي حسين يقول ” أن المعارضة مستعدة للتصالح مع الرئيس الأسد ” ..؟

بداية أقول لهذا الـ ( لؤي ) .. من قال أن مشكلتكم محصورة مع السيد الرئيس .؟ ولو أنها شخصية إلى هذا الحد كما تصورونه .. أنا اجزم وأسمح لنفسي بالرد نيابة عن السيد الرئيس بأنه سيسامحكم ويصالحكم فهو لن ينزل إلى المستوى الذي انحدرتم إليه ولسوف يأخذ بيدكم ليخرجكم من تلك البؤرة القذرة التي وضعتم أنفسكم فيها .. وأنا على ثقة من انه سيفعل ذلك وقد فعله منذ اللحظات الأولى ولكن الغشاوة كانت تحول بينكم ورؤية الحقيقة .

إن مشكلتكم في واقع الأمر ( يا لؤي ) هي مع الشعب السوري الذي يأخذ عليكم مايلي:

أنكم تحدثتم وتتحدثون دائما ً باسم الشعب السوري والسؤال هو ماهي نسبتكم في الشارع السوري ومن تمثلون ..؟ ألا ترى أنكم في هذه قد تعديتم على الشعب السوري بكافة أطيافه وصادرتم إرادته كذبا ً وتزويرا ً في التعبير عن نفسه وعن إرادته فكيف تختلسون منه هذا الحق.

عن أية معارضة تتحدث ( يا لؤي ) .. ؟!!!

– هل هي المعارضة التي حملت السلاح واغتالت الأبرياء من المواطنين الذي تظاهروا في البداية وطرحوا مطالبا ً محقة لكيي يتهموا الجيش والأمن بأنه هو من يقتل .؟.

– أم أنها المعارضة التي رفعت العلم الإسرائيلي وقتلت من حاولوا إنزاله .. وهذه مشهودة وليست مفبركة كما يزعم حلفاؤكم وأصدقاؤكم.

– أم المعارضة التي قتلت ومثلت بالجثث بشكل تأنف منه حتى وحوش الغاب االعجماء في بانياس وجسر الشغور وحمص.

– أم المعارضة التي غررت بالأهالي في جسر الشغور وريفها إلى المخيمات المصطنعة بالتنسيق مع الصهاينة والأمريكان وأردوغان ثم اعتدوا على النساء والفتيات واغتصبوهن وتحول فيها زاعمي الإيمان هؤلاء إلى مجرد قوادين تافهين سفلة وحثالة ومع ذلك هناك من يصنفهم بالمعارضة.!!!!!!!

– أم المعارضة المزورة المزيفة التي كانت تستخدم بعض الصبية الصايعين وتستغلهم ببضع ليرات ليصوروهم ويرسلون الصور إلى الجزيرة وبقية فضائيات الأعراب الصهاينة على أنها مظاهرات بعشرات ومئات الآلاف حتى صار مجموع الفبركات يفوق عدد سكان سوريا بأربعة أضعاف.

– أم المعارضة التي هاجمت بعض المواقع الإستراتيجية للجيش وبأوامر مباشرة من الموساد ولكنها فشلت بوعي الشعب وقدرة جيشنا البطل.

– أم المعارضة التي أطلقت النار على ضباط وأفراد جيشنا البطل فقتلت من قتلت غدرا ً وبكل خسة ووضاعة بأسلحة إسرائيلية وأمريكية.

– أم معارضة هذا العجوز الصفيق المؤمن ” هيثم المالح ” الذي قدم مسرحية تافهة وسخيفة أمام مؤتمر لجان حقوق الإنسان ثم عصر عيناه زاعما ً البكاء على طريقة السنيورة رئيس وزراء للبنان الأسبق الذي غدر بالمقاومة وتجسس عليها في عز العمليات الحربية خلال عدوان تموز الفاشل .. االسنيورة يا لؤي الذي يحمل اسما استخباراتيا ً لدى الموساد هو ( نور ) .. ألم تسمع به أم أنك لم تصدق القصة.

– أم معارضة انطاليا واستامبول وبروكسل وباريس برعاية الصهيوني ( ليفي ) قائد الثورة “العربية الأمريصهيونية ” للقرن الحالي وعلى طريقة الصهيوني الانكليزي لورنس في مطلع القرن المنصرم.

ستقول معارضة وطنية لا تمد أيديها للخارج نقول لك ( على رأسنا وعيوننا ) ولكن مالذي فعلته هذه المعارضة ( الوطنية ).؟ .. هل أصدرت بيانا ً لا لبس فيه استنكرت فيه كل ما سبق أعلاه وهل أدانت مد اليد إلى الصهاينة والتعاون معهم ضد الوطن ووصفتهم بما يستحقونه . . ألم تسمع بالوثيقة الخطية التي قدمها رياض الشقفة ” المرشد العام للإخوان ” لجيفري فيلتمان المرشد العام لما يسمى ( بالثورة السورية ) في أحد فنادق استامبول والتي أبدى فيها في حال وصول الإخوان للحكم بالاعتراف الفوري بما يسمى إسرائيل على كامل التراب الفلسطيني ويهوديتها وحقها في القدس .. لا تقل لي أنك لم تعلم بذلك.

إذا ً( يا لؤي ) المشكلة ليست شخصية لتقولوا أنكم على استعداد للتصالح مع السيد الرئيس .. مشكلتكم مع الشعب السوري أم أن الشعب السوري لا قيمة له من وجهة نظركم ولا تلتفون إليه إلا في حال محاولاتكم استثماره لأهداف منحرفة وأنه بإمكانكم التلاعب عليه ببضعة قفزات بهلوانية .. هذه لم تعد تنفع يا لؤي فكل شيء بات مكشوفا ً وعليكم أن تضعوا كل شيء على الطاولة وتتخذوا موقفا ً من موقفين إما مع سوريا وموقفها المقاوم والداعم للمقاومة العربية الشريفة ( حزب الله والمقاومة الفلسطينية الوطنية الحقيقية التي تواجه إسرائيل والمقاومة العراقية الوطنية التي تطارد قوات الاحتلال الأمريصهيوني الأعرابي الأوربي ) وتحترم تحالفات سوريا مع إيران وروسيا وبقية الأصدقاء المخلصين على مستوى العالم أو تقفوا إلى جانب أمريكا وإسرائيل وعملائها من الأعراب والخونة.

إما أن تقفوا مع سوريا وتدينوا الخيانة والعمالة وحمل السلاح أو تقفوا ضدها.

بعد ذلك سنبحث كل شيء وبالتفصيل الممل وسنكون مع كل من يدين الفساد ويجرمه ويطالب بتفعيل الإصلاحات وتطويرها وتوسيع مساحتها لتشمل كافة جوانب حياتنا على كافة الأصعدة وبأدق التفاصيل وننتقل بهدوء إلى ساحات الديمقراطية والحرية والقوانين المتطورة التي تحمي أبسط حقوق المواطن وبنكهة سورية تكون مثالا ً يحتذي من بقية شعوب هذه المنطقة ومحرضا ً لها لسلوك نفس النهج ولتكشف زيف الديمقراطية المزيفة أصلا ً والمغلفة بالسيلوفان وزيف مهرجيها الأمريكان والبريطانيين والصهاينة وتوابعهم وأنتم أدرى منا بهؤلاء التوابع . .

وعندما تتخذون موقفا ً واضحا ً تفضلوا لنتحاور حول كل شيء ولا مقدسات في الحوار .. رجاء ً لاتتحدثوا عن قمع فالقمع كما لمسنا يسكن جينات معظمكم ومن يبالغ ويكذب ويتلاعب على الوقائع هو في حقيقته قمعي حتى النخاع

هل فهمتني يا لؤي .. أم ستجعلنا نقول ونكرر  اللي استحوا ماتوا

بالنتيجة يا لؤي .. نحن نعرف كيف وصلتم إلى هذا الطلب .. فهل لديكم الجرأة الأدبية لتقولوا الحقيقة أم ستتركوها لنقولها نحن.

يضيف لؤي حسين في نهاية تصريحه عبارة ( لتجنيب البلاد الحرب الأهلية ) .. هنا يقع لؤي في مطب آخر .

ونسأله .. هل تملكون قرار الحرب الأهلية ..؟

من يملكه يا لؤي ..؟

وهل تريد الإيحاء بأنكم تملكون نسبة على الأرض ..؟

عيب يا لؤي ولا ضرورة للتذاكي والتشاطر.

ولمعلوماتكم فقط .. نحن المعارضة الوطنية الحقيقية ونحن من يحق له أن يصنف المعارضين ..والموالين أيضا ً .. ولو أعملتم العقل قليلا ً واستحضرتم الضمير لتأكد لكم أن السيد الرئيس بشار الأسد هو من يقود المعارضة الوطنية الحقيقية .. لطفا ً لا تزعل ولا توتر أعصابك

بقلم : العربي سالم

 

عن الادارة

إدارة الشبكة - تصميم - تحرير -متابعة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حرائق

إخماد حريق نشب بأراض زراعية في منطقة الكسوة

إخماد حريق نشب بأراض زراعية في منطقة الكسوة